روعة الإبداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روعة الإبداع

عالم من الإبداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسجاااات وداع وفراق

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سحر العيون
~ مشرفـة ~
~ مشرفـة ~
سحر العيون

مسجاااات وداع وفراق Empty
مُساهمةموضوع: مسجاااات وداع وفراق   مسجاااات وداع وفراق Emptyالخميس مايو 15, 2008 10:07 pm

مسجـــــــــــــــات وداع وفراق

« وكتب آخر وجع فيها..الم ساكن ورى المرقاب ......وليلٍ عانق جراحي....خذا دعوات سجداتي كتبني وجسّد اعماقي بحرفٍ مذنب ماتــــــاب ....تغزّل في جسد انثى ..نسى اسباب ضيقاتي »

« وقرآني كل حرف بحرف قصيدٍ للاسف كــــــذاب ........وتأمل في تقاسيمي ..عرف ابعاد طيحاتي ابحرق ماضي ايامي...وضيمٍ كاسر الاهـــداب ......وسخافاتي..سخافاتي.. .وداعٍ ياسخافاتي »

« انا غريب احباب واقراب والدار وعزي لمن مثلي تردى نصيبه عايش حياتي بلى اهل ولا خلان ولا احباب ولا حتى جار هذا عذاب وهم فراق الحبيبه ارسل من القلب زينات الأشعار عسى من يقرا علينا بكلمة يجيبه »

« أدري أنك صرت ضمن المستحيل **** بس رغم هذا قلبي عمره ما نساك *** ميتٍ و أموت في حبك قتيل **** وأموت مرة بعد من بعدك و جفاك »

« ياللي جرحت القلب واطفيت نوري لاتمثل انك منكوي بنار الاشواق مادمت ماتشتاق لي في حضوري في غيبتي لاعاد تسأل وتشتاق »

« ما يموت الحب من طعن السيوف!! العزبز ان حس بالذل...(انسحب) »

« كلما اشتد لون الاسود في حياتي كلما تفألت اكثر لأن القادم هو الفجر »

« نار الشوق تحرقني ارجع يافلان ماعدت اقوى فراقك ليه هالقسى منك ليه مايلين قلبك القاسي »

« كان الدنيا خذت مني وجودك تتعب الدنيا لجل تاخذ غلاك »

« اريد اعرف ويش اكون بالنسبة الك وانت القلب ساكن ليش انا افكر بيك وليش صرت انت الخاين »

« ما أصعب العيش بقلب يقطر دما ,, آااه ما أصعب الألم الصامت والحزن الصامت والحب الصامت ما أصعب أن يمنع المرء من أن يصرخ بأعلى صوته »

« وراء السحب اختفى وجه السعادة وغابت ملامح الفرح فقد رحل الحب إلى عالمه ,, وتركني وحيدة مع الذكريات »

« قبلت أبتعد و أتظاهر بكوني سعيد وأخفي دموعي بضحكتي و أداري ضعفي بقوتي »

« جــــــــايز أنك في غيــــــــابي تقلب الدنيا علي... ....... بس أنا من قبل أعـــــــرفك قالب الدنيــــــــا عليك »

« محد جبرك على حبنا ولا غصبك يوم شريناك رحت عنا بعيد وبعتنا جاي الحين اتقول اببيك لا يا حبيبي مو آنا اللي ارضى بشخص صار لغيري روح عند الذي بغاك وبغيته وعيش براحه ذاك اول كنت ابيك بس اصبحت »

« انت اخر واحد بهالدنيا ممكن ابكي لاجله مثل اي خاين والخانه باينه بكلامه ممكن ابكي لاجل الجرح والعمر لخذته مني بس ابكي عليك لا والله مستحيل »

« يلي كنت اسميك حبيبي ايامي معاك ....وين ايامي ...احلامي..بهواك ضاعت احلامي... »

« الــــــعـــــالـــــــم المجهول " وش دخلك فيه ...؟؟ ردي !! ترى ماني للأشواق "" تمثال "" .. دامني (بقايا انسان) ليه اشتريتيه ؟؟!! ودامني (طفل) من علمك !! "" عشق الأطفال "" »

« تنسى وجودي وانت إلي كنت تقول ابد ما أعوفك وكل ما اسألك ليش ؟ تتحـجـج بظروفك »

« الى النسيم الذي يحمل بين كفية رائحت الربيع اقول احبك حتى الموت و بعده »

« كل ماقالوا ("النهاية") بين الاحبــــــاب,,, الرحيـــــــل... قلت أحبــــــة حيـــــــــــــــــل... »

« رايتك باحلامى ترحلين وبعيدا عن احضانى تتدفئين فبكت عليك ايامى وماتت السنين ومازال قلبى يحمل اليك شوقا وحنين »

« كثر الصبر جنني والله لشوفتك متمني قلت للصبر صبرني طلع الصبر اجن مني....... »

« يناسي حب والاشواق والعشره ماجي كفايه لا لا تزيد القلب صد وهجران »

« ليه يالايام بتخوني ليه بعتي حبيبي وسبتيني لوحدي والله حرام يا دنيا حرام هدا حبيبي الوحيد فاتمنى ان يرجع ونعيش سوى »

« خليني قطعه بفؤادك وبسمه بشفاتك وأذا ما أستاهل غلاتك خليني ذكرى بحياتك »

« جرحت قلب من غير سبب تذكر ياعمري ايام العتب كنت تقول انك ماراح تجرح قلبي للابد »

« غدرك علمني الوفا.. و جرحك علمني الصبر.. وحبك علمني أعيش.. فاسمحلي أرحل.. واهتني باللي بقالي من العمر.. »

« قبل انتـفارق سطرتلك يميني آخر رسالة حب أودعك فيهــــــا .. هذا قدرنا بالهوى صدقني الايام ماتمشي على مانبيها ودعتك الله وإن قسيييت أعذرني وعيوبي اللي تعرفها..استرها وان كان عذبتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرهـــــــــــــا »

« تعال وحط في قلبي هموم الفرقى وأشيلك لأن القلب ماهو قلب إذا في نبضه ما شالك »

« يا قلب ياللي .. من صد الأحبة تعاني.. لا تنادي عالمقفي.. خــــــــــــــلّه.. بكره أشواقه ترده.. »

« ياللي ذبحت القلب.. وما خلّيت به باقي.. تعال ولملم أوراقك.. ترى اللي مات.. مو أحسن من الباقي.. »

« حبيتك .. كلمة توصف شعوري.. ونسيتك.. كلمة تختصر جروحي.. »

« ماكنت أظنك ياهوى البال خـداع00حتى وضح ما كان خافي كنينـك . ياصاحبي ما دام سر الهوى بـاع00إبعد عسى الأيام عقبـي تهينـك. »

« معاد باقي عندي اعذار . مدام صار الوقت هجر وقطاعه . شربــت من جور الزمن خمس أنـهار .. حــزن ووفرح ووحلم وخيــال وقناعه.. وبيني وبين الحــظ . غربيه ومشــوار .. هي سنه وفراااح دنــياي ساعه »

« ياناس كافي صدمات بحياتي ضلموتوني او جرحتوني او زرعتو الحزن والام في قلبي كفايه خلاص »

« أنا مابي من الدنيا مظاهر أصلها كذاب...... أبي صدر لاضاقت بي الدنيا ارتميت بأحضانه..... »

« الي تلدغة الحية بيدة يخاف من جرة الحبل و انت لجمات بقلبي ضيم ابد ما ينحمل »

« أريد ابكي على صدرك مشتهي النوح و اريد اكعد قبالك و احسب جروح بية نار ! و هي مو كل نار نار أبجي ما ينزل دمع يطفر شرار »

« تدري من انا؟ انا الي بعت الناس و اشتريتك انا الي كان مستعد يروح فدوه علشانك انا قلب جرحته و نسيت تداوي »

« *تذكر صاحبك وارجع تقرب له ولو بالصوت على آخر نفس واقف تجي ولا يجيه الموت واشوف الموت احرص منك واشوف انك تبيه يموت اخاف انك بعد موته تحن وتفتح التابوت اخاف من القهر تزعل وتبكي يوم فات الفوت »

« ..روحته مع جيته عندي سوى من يحطك تحت لاتعليه فوق ومن يحطك فوق يبشر لانوى الكرامة مايوطيها اى مخلوق.. »

« من يوم ما ذوقتني فرقاك والحزن في حياتي غرستة،، شريت لي ثوب علشان لقياك راحت موضته ومالبسته،، شريت لي عطر مازهاني بلياك له سنين بعلبته مالمسته »

« متـــــى الملــــتقى ياحــبيب العــــــمـــــــــــر متــــــى,,,, »

« طاال ليليك:- بأنتظارك يالغلي تعب قلبي:- من حبه لك يالناسي انتهت حياتي:- وللحين ماحسيت فيني ياالقاسي »

« ا-احبك ودموع تشهد ح-حبيبي ليه تنساني ب-بحبك من قلبي ك-كتبتلك بدموع عيوني اشتقتلك ^ احبك »

« يللي غريتني بسحر عيونك.. وخليتني بالحب صير مجنونك... ما تفكر ما بقدر عيش من دونك .... غيرك رح حب وما رح عود مسجونك انت ما عرفت كيف تحبني.. و عمسرح قلبك نسيت تشدني... خلص الوقت وما عاد تهمني .... وما عـادت عيـونــك توهـمـنـي »

« معلم على الصدمات قلبي ربيتة بهموم الجراحِ جرحي الجديد وين اضمة وين وين؟ ما ظل مكان بية صاحي »
« لو دروبي عنّك بعيدة ، وتصالاتي مو عديدة ، تبقى غلاتك بقلبي اكيدة. »

« ما ينوصف هم العليا اضحك غصب و الي بية بية يمتى الفرج و الدرب مجهول يالي دنيتك شلت يميني »

« وداع فراق نهاية حب*** مايكفي عليك جرح القلب*** لكن شسوي غير العتب***والرضا بما انكتب »

« حرام عليك بعد ما زرعت حبك في قلبي ما تسقيه اذا تبي تنساني انساني بي الله يخليك انساني و نسيني »

« يا انساني و نسيني يا بقلبك تخليني »

« انا مو لعبه لعبت فيها و خلاص انا حلم مخيف راح يطاردك طول حياتك »

« احزن ولا تدري عني ابكي ولا تمسح دمعي لكن اوعدني اذا مت ابيك تدفني »

« فيني غراااام للي نساني وما ذكرني .. ذابحني حيل هجرة ياليتة ما هجرني.. من راح وقلبي عايش حزين مليان شوق ولهفه وانين.... ردولي قلبه ردولي حبه ياناس ابيه والله ابيه.. »

« كنت بعيونك شى واليوم ولا شى »

« !.... حزينة ....! " لحظة المغرب " تموت الشمس مجبورة !..... تكابر .....! ودها ترجع وتعطي الناس من نوره. ترى هذا " أنا " بدونك بنفس الشكل " والصورة " »

« لولا الحزن لما عرف الانسان طعم الفرح ولولا الماضي لما وجد المستقبل »

« الدمعه هي عبارة عن صرخه الم لكن بدون ان يسمعها الاخرون »

« بعيوني دمعه ودهه تنزل وفي داخلي صرخه ودها تطلع وفي قلبي جرح وده يطيب »

« ردتك حبيب خنت ردتك اخو طعنت ردتك صديق غدرت »

« اذكروني عندما يكون القبرُ داري والحجر الأسود وسادتي والكفن الأبيض ثوبي وغدا تمرون على القبور باحثين عن قبري فلن تجدو سوى حبي.... »

« غصبن عني حبيبـــي أبتعد عنك وأخليك صدقني هذا مب بايـــدي هذا حكم وقدر اللي لعب فينا بودعك واقولك يا حبيبي بعدي عنك ما بيغر حبك بقلبي »

« غلطتي أنـــى عـــلـــمـــتــــك أن قـــلـــبي مـــــن زجـــــاج،،،،،،وأثــــرى غــــــيــــــري عـــــلـــــمــــــك رمـــــــى الــــــحـــــــجــــــر..... »

« شكرا على النسيان واسف على اللي كان الحب ورد ومات ذبل على الاغصان,خدتك الزمان ورحت ما خالص التقدير انسان عادي كنت وانا احسبك شي غير, »

« ودي اعرف اشلون اشلون تقدر على بعدي خلك معاي خلك معاي مقدر اعيش وحدي ,زادت على الهموم ,كل شي انقلب ضدي الله يا طول اليوم الوقت ما يعدي ودي اشوفك يمي دايم وانت صاحي والله نايم بالمحبه القلب صايم يا هوى وانت بعيد »
« قلت له في لحظة تغلي(روح الله معك مابيك..لعنبوه ماصدق خبر راح وخلاني!! »

« ودي ارسل عيوني لشوفك يطمنوني بس خوفي يخدعوني يجلسون عندك ويتركوني »

« يانفسي صبرا لعل الفرح عقباكي ... بعدماخانتكي بعد الفرح عيناكي...... »

« ارتفع عن عيني الستار وانكشفت امامي الحقائق والاسرار وعرفت ان الغدر فينا صغار وكبار »

« بحبك وبعرف مش الي انتي وراح ضل حبك لو وين ما كنتي يمكن تروحي على مكان بعيد وتنسي قلب بدقتو سكنتي يمكن ما عد شوفك وقت ما بريد من بعد ما هالايام زينتي »

« ما جيت لجل أقول لك حب مخفيه ... جيتك أنا تذكار وأعلن وفاته »

« أحسن لنا نبتعد ونصد للفرقا ... من غير ليه الفراق أرحم من اوصالك لا تقول كنا نحب وبالهوى غرقا ... وينك ووين الوفا يمضيع ٍ حالك »

« سالتني من اكون انا التي تحبك بجنون »

« الذكرى ذكراك والقلب لن ينساك »

« روح بطريق وأنا بطريق خليني على جرحي العتيق للصبر اخر خلاص عافك الخاطر »

« لاتحسب اني لعبه لعبت فيها لين شبعت ورميتها انا ترى كابوس بيلحقك طول حياتك لين تتحسف على الي سويته في قلبي »

« صعبه اذا خنت العهد... وش عاد عذرك ينفعك... تخسر حبيبك للابد... ومايفيدك حتى مدمعك... جرب تجافيني وتصد... تلقى عيوني تودعك... »

« أنا ما أعلن عنادي .. لا ولا أظهر غرور .. بس صار الأمر عادي .. غيبتك مثل الحضور »

« تدري.. ان الجرح للمجروح دين .. وانت جارحني وحقك اجرحك.. وين تبعد وانت في نفسك سجين.. وين تنسى وانت ناسيني معك.. كيف تفرح وانت تاركني حزين.. جرحك مثل ظلك يتبعك.. »

« حبيبتى لوكان الفراق فرح لتمنيت ان يكون فرح ولكن اعلمى ان هذا الفرح عنيد ولا يعرف من صاحب الهوى الرقيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ »

« يامن على جسر الدموع تركتني ............. لست أبكي منك بل أبكي عليك. »

« تـمـنـيت ان اعــيــش كـمـا تــريــد نــفــسي لــكــن نــفــسـي خــانـتـنـي فــعــشـت كــمــا تــريــد الــحــيــاه!!! »

« غــــلاك ودعـــته معك.. في وداعك.. ماعاد بعد فراقنا دمعــــة فـــراق.. صاحبــك باع هموم قلبه وباعـك.. توه المتيــم فيك من غفــوته فاق.. »

« شوف ياربى كيف احبابى نسونى... هدا فوق الارض كيف لو بترابها غطونى »

« حبيتك وهجرتني..أغليتك وبعتني...يا ترى مين فينا الظالم ومين فينا المظلوم؟! »

« تــــوادعنــــا بــألم و سكـــــووت وقــلــوبنـــــا عنــــد بعــــض نســـــينـاها,,, ودّعتــــه ببسمــــه والرووح فينـــى تتألم وتمــــوت بكـل لحظــه اتذكــر الأيــام اللــى عشنــاها,,, »

« دنيـــــاى بدوونــــك دنيــــا شمسهـــــا الألـــم وقــــمـــر ليلهــــا النــــدم خــلاص امســح اللــى كتبتـــه يـــا قلـــــم,,,! واكتـــب بدالـــه : دنيــــاى مــا تســوى يــابعد قلبـــى,,,بدوونـــــك..! »

« نسيـــتك و الســـلام,, مــن بعــد اللــى شفتـــه واللــى جـــانى يـــا دنيـا كــافى مـــلام,,, اصبـــر علــى جرح حبيبــى ولا زمـــــانى؟!؟ »

« يــالــلى معـــاى قـــاعد ومــو معـــاى بــــالك خلـــّك علـــى بعضـــك ورتّب امــورك وحـــالك ولا تلــوومنى لــى قلـــت عفنـــاك وعفنـــا وصـــالك يا قلبـــى الســـبب معــرووف و يـــامـــا قلنـــــا لــك »

« سميتــــه الغــــالى وبنيــــت عليــــه كـــل آمـــــالى وبالنهـــايه دمـــّــر كيــــانى ولا صعــبت عليــه حـــالى »

« دنيـــا للأســف هــان الغــلا فيهـــا كــل القلــوب مجــروحه وتنتظـر اللــى يداويهـــا... »

« كتبـــت لكــم بالحــب أشــواقى,,, بــودعكم و عســى اللــه لــى يحفظــكم أمـانه لا تحــزنون علــى فــراقى,,, »

« لا تنس يا اعز حبيب انك جرحتني في يوم ولا تندم لاني مبا جيلك في اي يوم »

« اذا نستني انه مانسيتك واذا تود اللفراق روح وشوف من بيساءل عنك »

ادري طولتها عليكم

بس اتمنى تنال اعجابكم

تحياتي ..

سحر العيون ..
شمعةالدار
~ عضو جديد ~
شمعةالدار

انثى

مسجاااات وداع وفراق Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسجاااات وداع وفراق   مسجاااات وداع وفراق Emptyالأحد أغسطس 17, 2008 8:45 pm

يعطيك العافيه ع الطرح الرائع

وتحياتي لك

مسجاااات وداع وفراق
صفحة 1 من اصل 1